SharePoint
Logo

الشروط والأحكام

نقر بموافقتنا على:

  • تزويد عقاركم بالطاقة الكهربائية اعتبارا من التاريخ أعلاه.
  • إعلامكم عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني ونشر إشعارا في الجرائد وعلى موقعنا الإلكتروني على الأقل قبل يومين إذا كان تزويدكم بالكهرباء سينقطع مؤقتا. على سبيل المثال، عندما نحتاج إلى صيانة أو إصلاح الشبكة أو المعدات التي قمنا بتركيبها في عقاركم
  • نشر التحديثات بانتظام على موقعنا الإلكتروني إذا كان ولأي سبب ما سيكون هناك قطع طارئ لإمداداتكم بالتيار الكهربائي، مثلا، نتيجة للأحوال الجوية السيئة أو عطل في المعدات أو بسبب أعمال يجريها مقاول أو شخص أخر.
  • قراءة عداد الطاقة الكهربائية أو تقدير استهلاكها على الأقل شهريا، إلا إذا كان لديكم في العقار عداد طاقة كهربائية مسبق الدفع.
  • تزويدكم بفاتورة استهلاك لطاقة الكهربائية شهريا.
  • فرض رسوم عليكم على أساس التعريفة المسموح بها والموافق عليها من قبل مجلس الوزراء ورسوم أخرى قد توافق عليها هيئة تنظيم الكهرباء.
  • إرسال فاتورة الاستهلاك الشهري إلى بريدك الإلكتروني (في حال تزويدنا به) وتفاصيل موجزة عن الاستهلاك الشهري للطاقة تصلك بواسطة الرسائل النصية القصيرة وإمكانية عرض فاتورتك الشهرية للطاقة على موقعنا في شبكة الإنترنت  www.electricity.com.om
  • تسليم فاتورة ورقية إلى العقار المذكور أعلاه وقت قراءه عداد الاستهلاك الشهري للعقار، إذا رغبت أن نقوم بذلك;
  • توفير المرافق التي تتيح لك دفع فاتورتك الشهرية نقدا، أو عن طريق الشيكات المصرفية، أو بطاقة الإثمان، أو التحويل المصرفي، وفقا لرغبتك في الدفع;
  • اختبار عداد استهلاكك الشهري إذا شعرت أنه غير دقيق، على أن توافق على دفع الرسوم المتفق عليها لذلك، إلا إذا تبين أن عداد الاستهلاك الشهري غير دقيق فسيتم التنازل عن الرسوم; و
  • تبديل عدادك بالمجان إذا كانت قراءته غير دقيقة، أو غير قابل للاستخدام، إلا إذا تلف بسبب أعمالك أو إهمالك له. (الرجاء ملاحظة أن في مثل هذه الظروف فد نفرض عليك رسوم لتبديل عداد القراءة، أو نطلب منك إصلاحه أو تبديله) ;
  • أن نتعامل مع المعلومات المتعلقة بحسابك بسرية تامة ولا نشاركها مع أي شخص، ألا إذا سمحت لنا بذلك هيئة تنظيم الاتصالات.

توافق على:

  • توفير عداد استهلاك كهرباء معتمد ومناسب، إلا إذا وجد مسبقا عداد معتمد في عقارك;
  • دفع مستحقاتنا المالية المترتبة على استهلاكك للطاقة الكهربائية، في الموعد المحدد على الفاتورة;
  • إعلامنا إذا واجهتك مشاكل في دفع فاتورتك الشهرية وطلب المشورة منا وطلب نسخة من وثيقة قواعد السلوك المتبعة في التعامل مع مستحقات الدفع المتأخرة;
  • عدم التدخل في عمل عداد استهلاك الطاقة الكهربائية أو التسبب في الإضرار به أو أي من المعدات التي قمنا بتركيبها في عقارك;
  • إبلاغنا في أقرب وفت ممكن إذا اعتقدت أنك تواجه مشكلة مع معداتنا;
  • السماح لنا بالوصول إلى معداتنا في العقار لغرض قراءة وفحص عداد استهلاك الكهرباء أو أي معدات أخرى تخصنا;
  • إبلاغنا إذا كان هناك أي تغيير في تفاصيل الاتصال الخاصة بك; و
  • إبلاغنا بإشعار لا يزيد عن سبعة أيام إذا لم تعد ترغب في إمداد العقار المذكور أعلاه بالكهرباء.

هذه الاتفاقية لا تقيد أو تمس بأي شكل من الأشكال بالحقوق القانونية التي قد تتمتع بها وفقا للقانون العماني.

تبقى هذه الاتفاقية سارية المفعول حتى يتم تعديلها وفقا للشرط 38 الوارد في ترخيص توزيع وإمداد الطاقة الكهربائية الخاص بشركتنا.

  • أذا أردت الحصول على مزيد من المعلومات تواصل مع مركز اتصالات العملاء الخاص بشركتنا.
  • إذا أردت أن تتقدم بشكوى يمكنك أن تقوم بذلك عن طريق الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو عن مكتوبا، أو شخصيا عبر أحد مكاتبنا. عن زيارة مكاتبنا، نرجو طلب نسخة من وثيقة الإجراءات المعتمدة للتعامل مع الشكاوى أو الحصول عليها عبر موقعنا الإلكتروني.
  • مع عدم الإخلال بحقوقك القانونية فإننا لا تتحمل المسؤولية عن أي خسارة غير مباشرة أو تبعية قد تكبدها، مثل خسائر في الاستخدام أو الإيرادات أو الأرباح، أو زيادة في نفقات العمل، تنجم عن أو ترتبط بأحكام هذه الاتفاقية لتزويد عقارك بالكهرباء.
  • إذا تسببت أعمالنا بأضرار مباشرة لمعداتك الكهربائية، نرجو أن تزودنا بأكبر قدر ممكن من التفاصيل المتعلقة بادعائك حتى يتسنى لنا التحقيق في دعواك، ونقيم الأدلة المتاحة، ونقرر إذا كان ينبغي علينا أن ندفع لك تعويضا.
  • لا شيء من المذكور أعلاه يقيد حقك في المطالبة بتعويض عن طريق المحكمة في حال قررت التقدم بشكوى، ولكن يجب عليك أن تتيح لنا فرصة حل المسألة أولا، وفقا للإجراءات المعتمدة للتعامل مع الشكاوى.

قطع التيار الكهربائي

إننا نؤمن بأن قطع التيار الكهربائي عنكم هو خيارنا الأخير. ومع أننا نملك الحق في أن نقوم بذلك إذا لم تدفعوا لنا مستحقاتنا المالية، إلا أننا مع ذلك نتبع الإجراءات المنصوص عليها في وثيقة قواعد السلوك المتبعة في التعامل مع مستحقات الدفع المتأخرة.

ويمكن أيضا أن نقطع عنكم التيار الكهربائي إذا استخدمتم الطاقة الكهربائية التي نزودكم بها لتزويد شخص اخر بالتيار الكهربائي بطريقة غير آمنة أو لغرض آخر غير استخدامكم له للأغراض السكنية الاعتيادية

معلومات الاتصال بنا وكيفية معرفة المزيد عنا

  • سوف ننشر ونوفر على موقعنا على شبكة الإنترنت، وعبر البريد الإلكتروني وفي المطبوعات الورقية في مكاتبنا مجموعة من المعلومات المصممة لمساعدتكم على فهم هذه الاتفاقية بما في ذلك:
  • بيان بالتعريفات والرسوم السكنية المعتمدة;
  • قواعد الممارسة المعتمدة لدينا للتعامل مع مستحقات الدفع المتأخرة
  • قواعد الممارسة المعتمدة لدينا للاستخدام الأمثل للتيار الكهربائي ومبادئ توجيهية ذات صلة نعتقد أن العملاء سيجدونها مفيدة;
  • قواعد الممارسة المعتمدة لدينا في تقديم الخدمات للعملات من ذوي الاحتياجات الخاصة;
  • ميثاق عملائنا;
  • وثيقة الإجراءات المعتمدة لدينا للتعامل مع الشكاوى
  • قواعد قياس الاستهلاك المعتمدة;
  • بيان بالإجراءات المعتمدة لتقدير استهلاك الطاقة الكهربائية عندما لا نتمكن من قراءة عدادك; و
  • اتفاقية التوصيل المعتمدة لدينا

نرجو الاتصال بنا للحصول على نسخة من أي من هذه الوثائق أو أي معلومات أخرى تعتقد أننا قد نكون قادرين على تقديمها أو قم بزيارة موقعنا على شبكة الانترنت, كما هو مبين ادناه.

مركز اتصالات العملاء: 80077700
الموقع الإلكتروني: https://disc.nama.om

 

 

​​
Scroll To Top
Skip Navigation LinksTermsAndConditions