SharePoint
Logo

سكني

يعامل كل بناء سكني قائم مع مدخل خاص به كمستهلك واحد بعداد. و كل بناء سكني مع مدخلين اثنين أو أكثر لأغراض التأجير فإنه يتطلب توفير عداد منفصل لكل جزء مؤجر من المبنى.

الموافقة المبدئية

من أجل التقدم للحصول على الموافقة المبدئية (قبل البناء)، يجب على المشتركين ملء استمارة الموافقة المبدئية وإرفاق الوثائق التالية:

  • مخطط العقار (الكروكي)
  • ملكيه العقار .
  • تفاصيل الأحمال الكهربائيه المطلوبه.
  • البطاقة الشخصية للمالك.
  • نسخه من رخصه الكهربائي.

هذه الخدمة متوفرة إلكترونيا.

توصيل جديد

لتقديم طلب توصيل كهرباء جديد، يجب على المشتركين ملء استمارة التوصيل وإرفاق الوثائق التالية:

  • مخطط العقار "الكروكي"
  • ملكيه العقار.
  • تفاصيل الأحمال الكهربائية المطلوبة.
  • البطاقه الشخصيه للمالك.
  • رسالة عدم ممانعة من قسم الشؤون الهندسية في البلدية.
  • نسخه من رخصه الكهربائي.

هذه الخدمة متوفرة إلكترونيا.

تعديل توصيل التيار الكهربائي

  • تعديل أو إضافة التوصيل الكهربائي

    من أجل تعديل توصيل موجود، يجب على المشتركين ملء استمارة التوصيل وإرفاق الوثائق التالية:

    • مخطط العقار (الكروكي)
    • ملكيه العقار.
    • تفاصيل االاحمال الكهربائيه المطلوبه.
    • البطاقة الشخصية للمالك.
    • رسالة عدم ممانعة من قسم الشؤون الهندسية في البلدية.
    • نسخة من رخصة الكهربائي.

هذه الخدمة متوفرة إلكترونيا.

  • تغير موقع العداد

    إذا كنت ترغب في تغيير موقع عداد الكهرباء إلى موقع مختلف، يرجى ملء استمارة الطلب في أحد مكاتب خدمات مشتركينا وتقديمها مع آخر فاتورة كهرباء مدفوعة. بعد الموافقة على الطلب، يدفع مقدم الطلب 15 ريال كرسوم تقديم الطلب.

  • فحص العداد

    يجب على المشترك استكمال استمارة الخدمة في أحد مكاتبنا وبعد ملء الاستمارة يدفع مبلغ 10 ريال عماني، وبعد الدفع، تبدأ عملية فحص العداد.

    وسيقوم قسم خدمة المشتركين في شركة ظفار، بالتواصل مع المشترك بعد الفحص

    .

    هناك نتيجتين محتملتين للفحص:

    • ذا كان العداد يعمل بشكل صحيح، فلا يحق استرداد مبلغ 10 العشرة ريالات المدفوعة مسبقا.
    • إذا تبين من الفحص أن العداد في حاجة إلى إصلاح أو استبدال من دون أن يكون المشترك متسببا في ذلك، يتم اعادة مبلغ 10 ريال عماني المشترك وتقوم الشركة بإصلاح أو استبدال العداد.

تغيير اسم المشترك:

  • في حال تغيير ملكية عقار، تطلب شركة ظفار للطاقة استكمال استمارة الخدمة مع ارفاق نسخة من آخر فاتورة مدفوعة، ونسخة من الملكية الحديثة للعقار، والبطاقة الشخصية للمالك الجديد.
  • لتغيير اسم المشترك من المالك إلى المستأجر (لإضافة إسم المستأجر إلى الفاتورة): تطلب شركة ظفار للطاقة استكمال استمارة الخدمة مع ارفاق نسخة من عقد الإيجار والبطاقة الشخصية.

هذه الخدمة متوفرة إلكترونيا.

تغيير التعرفة

لتغيير التعرفة، تطلب شركة ظفار للطاقة استكمال استمارة الخدمة قبل ترتيب عملية الفحص. بعد الفحص، يقوم قسم خدمة المشتركين بالتواصل مع المشترك لإبلاغه بتغيير التعرفة بناء على عملية الفحص.

هذه الخدمة متوفرة إلكترونيا.

قطع التيار وإعادة التوصيل

للقطع المؤقت للتيار الكهربائي: يجب على المشترك دفع مبلغ 7.500 سبعة ريالات عمانية ونصف، إضافة إلى المبالغ المستحقة عليه، ثم سيتم تنفيذ القطع المؤقت للتيار الكهربائي من قبل طاقم الطوارئ في شركة ظفار للطاقة، ويجب على المشترك الاحتفاظ بالعداد حتى يحين وقت الحاجة إلى إعادة توصيل التيار الكهربائي وتقديم طلب الإعادة وكذلك الحفاظ على إيصال الدفع. ولترتيب إعادة توصيل التيار الكهربائي، يجب على المشترك دفع رسوم قدرها: 7.500 سبعة ريالات عمانية ونصف ، وسيقوم طاقم طوارئ شركة ظفار للطاقة بالترتيب لإعادة التوصيل.

القطع الدائم للتيار الكهربائي: من أجل إتمام عملية القطع الدائم للتيار الكهربائي، تطلب شركة ظفار للطاقة أن يقدم المشترك آخر قراءة للعداد وكذلك عليه دفع المستحقات المتأخرة و رسوم قطع التيار قدرها 7.500 سبعة ريالات عمانية ونصف، ثم سيقوم طاقم طوارئ شركة ظفار للطاقة بالانتهاء من فصل التيار الكهربائي


Scroll To Top
Skip Navigation LinksResidential